AIN DABESH

اهلا بك
المنتدى مغلق حالياً .......
انتظرونا ....

AIN DABESH CLUB


    رونالدينيو يحرز هدفين ويفشل في إنقاذ فلامنجو من الخسارة

    شاطر
    avatar
    Mr.B
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 118
    نقاط : 5727
    تاريخ التسجيل : 14/04/2010
    العمر : 24
    الموقع : Aindabesh\Syria

    رونالدينيو يحرز هدفين ويفشل في إنقاذ فلامنجو من الخسارة

    مُساهمة من طرف Mr.B في السبت سبتمبر 03, 2011 4:40 pm


    ساو باولو، أول سبتمبر/أيلول : أحرز النجم رونالدينيو هدفين، أولهما من ضربة ركنية مباشرة إلى المرمى، في الهزيمة التي مني بها فلامنجو على أرض آفاي 3-2 ، ليهبط فريقه إلى المركز الرابع ويبتعد عن القمة التي يتربع عليها كورينثيانز الذي فاز بنفس النتيجة على ضيفه جريميو في إطار الجولة العشرين من البطولة.



    أحرز أهداف أفاي في المباراة التي أقيمت الأربعاء كل من روبسون (ق3) ولينكولن (ق69) ورافائيل كويليو (ق72)، بينما سجل رونالدينيو للزوار (ق37 و88).



    بهذا الفوز، رفع آفاي رصيده إلى 20 نقطة وتقدم إلى المركز السابع عشر بعد ثالث مباراة دون خسارة وثاني انتصار على التوالي، فيما تجمد رصيد فلامنجو عند 36 نقطة.



    وبهدفيه، رفع رونالدينيو رصيده الشخصي إلى 11 هدفا، بفارق ثلاثة خلف بورجيس مهاجم سانتوس ومتصدر ترتيب الهدافين.



    وبتسعة لاعبين، فاز كورينثيانز على جريميو، ليدعم صدارته برصيد 40 نقطة، فيما تجمد رصيد ضيفه عند 21 نقطة في المركز الخامس عشر وله مباراة مؤجلة.



    سجل للفائز أندرسون تشيكاو (ق18) وباولينو (ق64) ورامون (ق67)، فيما رد لجريميو كل من دوجلاس (ق40) وأندريه ليما (ق73).



    وصعد فلومينينزي حامل اللقب إلى المركز العاشر برصيد 28 نقطة، بعد فوز غال خارج أرضه 1-2 على ساو باولو الذي تجمد رصيده عند 35 نقطة في المركز الخامس الذي نال خسارة بعد أربع تعادلات متتالية.



    تقدم الضيوف أول عبر مانويل لانزيني (ق17) ورافاييل سوبيس (ق63)، قبل أن يحرز الحارس المخضرم روجيريو سيني (ق74) هدف ساو باولو الوحيد من ركلة جزاء.



    وأهدر إنترناسيونال فرصة الفوز على أرضه وتعادل مع سانتوس بطل كأس ليبرتادوريس بثلاثة أهداف لكل فريق.



    تقدم إنترناسيونال، بطل كأس ليبرتادوريس في العام الماضي، بأهدافه الثلاثة أولا عن طريق بوليفار (ق7) والهداف لياندرو دامياو (ق19) والصاعد أوسكار (ق71) من ركلة جزاء، إلا أن سانتوس أدرك التعادل في غضون عشر دقائق فحسب عن طريق بورجيس (ق76 و86) وألان كارديك (ق80).



    ويحتل إنترناسيونال المركز الثامن برصيد 28 نقطة، مقابل 23 نقطة لسانتوس الرابع عشر الذي تتبقى له مباراة مؤجلة.



    وحقق بوتافوجو انتصاره الثالث على التوالي، على حساب ضيفه بالميراس الذي يدربه المدير الفني الأسبق لمنتخبي البرازيل والبرتغال لويس فيليبي سكولاري 3-1.



    أحرز أهداف بوتافوجو كل من خيرمان إيريرا وجوستافو ومايكوسويل، ليصعد الفريق إلى المركز الثالث برصيد 38 نقطة، بفارق خمس نقاط عن بالميراس السادس.



    أما المركز الثاني فسيطر عليه فاسكو دا جاما الذي فاز على سيارا 3-1 بأهداف إيدر لويس وإيلتون (هدفين) بينما قلص النتيجة للفريق الزائر لاعبه واشنطن، ليتجمد رصيد الفريق عند 25 نقطة في المركز الثالث عشر.



    ويبلغ رصيد فاسكو 38 نقطة، بفارق نقطتين عن كورينثيانز المتصدر.



    يذكر أن جماهير أغلب الفريق رفعت في مختلف الملاعب لافتات دعم لريكاردو جوميز، مدرب فاسكو، الذي يتعافى حاليا من جراحة خضع لها بعد إصابته بجلطة دماغية أثناء مباراة الجولة الماضية أمام فلامنجو.



    وسقط كروزيرو على أرضه أمام فيجيرنسي 2-4 ، ليتجمد رصيده عند 27 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تقدم الضيوف إلى المركز السابع برصيد 29 نقطة.



    أما أتلتيكو مينيرو فتغلب خارج أرضه على أتلتيكو باراناينسي بهدف من ركلة جزاء للمخضرم مانسيني، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز قبل الأخير بفارق الأهداف فحسب خلف صاحب الأرض.



    وتغلب أتلتيكو جويانينسي على ضيفه كوريتيبا 3-1 ، ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز التاسع، بعد انتصاره الخامس على التوالي، بينما يحتل زائره المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة.



    وتكتمل الجولة اليوم الخميس بمباراة بائيا مع أمريكا صاحب المركز الأخير.


    _________________________________________________
    اهلا بكل الشباب
    و الله حياتي انتوا

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 19, 2018 8:54 pm