AIN DABESH

اهلا بك
المنتدى مغلق حالياً .......
انتظرونا ....

AIN DABESH CLUB


    أوزيل: الريال قادر على الفوز بالثلاثية التاريخية هذا الموسم

    شاطر
    avatar
    Mr.B
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 118
    نقاط : 5603
    تاريخ التسجيل : 14/04/2010
    العمر : 24
    الموقع : Aindabesh\Syria

    أوزيل: الريال قادر على الفوز بالثلاثية التاريخية هذا الموسم

    مُساهمة من طرف Mr.B في السبت سبتمبر 03, 2011 4:36 pm


    قال الألماني الدولي مسعود أوزيل صانع ألعاب ريال مدريد اليوم أن فريقه قادر على التتويج بالثلاثية التاريخية (الدوري والكأس الإسباني ودوري الأبطال الأوروبي)، هذا الموسم.
    وصرح اللاعب في مقابلة نشرتها صحيفة (كيكر) الألمانية: "الريال قادر على الفوز بالثلاثية التاريخية هذا الموسم أنا متأكد من ذلك".

    وبسؤاله عن مصدر هذه الثقة أجاب "أعتقد أن الجميع رأى الانسجام بين لاعبي الفريق الآن وظهرنا بقوة كبيرة في كأس السوبر الإسباني وأمام ريال ساراجوسا في الليجا".

    وأكمل أوزيل بأن "البداية الرائعة أمام ساراجوسا والفوز بسداسية بيضاء في مستهل مشوار الدوري الإسباني دليل قاطع على رغبة اللاعبين في تحقيق هذا الهدف".
    وتابع "على الرغم من أن الريال عقد عدة صفقات مؤخرا إلا أن التفاهم أصبح موجودا بين اللاعبين في آخر عامين مثل برشلونة رغم أن لاعبيه يلعبون منذ سنوات عدة سويا".

    وعما إذا كانت الهزيمة في كأس السوبر الإسباني هي بداية لسلسلة جديدة من الإخفاقات أمام الغريم الأزلي البرسا قال: "لا أفكر بهذه الطريقة من الطبيعي أننا كنا نود الفوز واقتربنا جدا وكنا الأفضل".

    وعن المستوى المرتفع الذي استهل به موسمه مع الريال رد "أنا في حالة بدنية جيدة ومستعد للعب أكثر من أي وقت مضى. العام الماضي قطعت شوطا كبيرا مع منتخب ألمانيا في مونديال 2010 ثم بدأت المران مع فيردير بريمن ثم واصلت مع ريال مدريد لكن هذا العام الأمور مختلفة تماما".

    وعلى مستوى آماله مع منتخب ألمانيا المتواجد معه حاليا استعداد لخوض مباراته أمام النمسا اليوم في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2012 أجاب "أنا متأكد أنه إذا لعبنا بكل طاقتنا سنفوز ونضمن التأهل على الرغم من أنني أعلم أن النمسا لن تكون منافسا سهلا".

    ويبدو منتخب ألمانيا ثالث المونديال الأخير على مشارف بلوغ نهائيات "يورو 2012" المقررة في أوكرانيا وبولندا الصيف المقبل حيث أنه سيضمن بطاقة العبور إلى النهائيات في حال فوزه على النمسا في جيلسينكيشرن .

    ويتصدر منتخب "المانشافت" مجموعته الأولى برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في المباريات السبعة التي خاضها في مشوار التصفيات. م ك / ع ف


    _________________________________________________
    اهلا بكل الشباب
    و الله حياتي انتوا

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يوليو 19, 2018 3:34 am