AIN DABESH

اهلا بك
المنتدى مغلق حالياً .......
انتظرونا ....

AIN DABESH CLUB


    الكرامة السوري يستهل مشواره بكأس الاتحاد الآسيوي بلقاء العروبة

    شاطر
    avatar
    Mr.B
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 118
    نقاط : 5671
    تاريخ التسجيل : 14/04/2010
    العمر : 24
    الموقع : Aindabesh\Syria

    الكرامة السوري يستهل مشواره بكأس الاتحاد الآسيوي بلقاء العروبة

    مُساهمة من طرف Mr.B في الإثنين فبراير 28, 2011 7:50 pm


    يستهل الكرامة السوري مشواره في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بلقاء نظيره العروبة العماني غدا الثلاثاء على ملعب خالد بن الوليد في مدينة حمص في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة.

    وتضم المجموعة ايضا العهد اللبناني واربيل العراقي الى جانب الكرامة والعروبة.

    ويدخل الكرامة المباراة متسلحا بمعنويات عالية بعد تصدره للدوري السوري في ختام مرحلة الذهاب الا ان مباريات الفريق الافتتاحية على صعيد مشاركاته الآسيوية السابقة تحمل قدرا من الذكريات السيئة خاصة بعد خروج الفريق العام الماضي من المسابقة دون تحقيق نتائج جيدة.

    وتبدو مهمة الفريق صعبة لكنها ليست مستحيلة خاصة وأن المواجهة هي الأولى للكرامة مع العروبة المعروف بأنه من أهم وأقوى الفرق العمانية وسبق له وأن أحرز بطولة الدوري المحلي ثلاث مرات وحل وصيفا للكأس خمس مرات كما انه يعد رافدا اساسيا للمنتخبات الوطنية العمانية.

    ويضم فريق العروبة في صفوفه الليبي احمد عبد الكافي الذي ساهم في تتويج الفريق بلقب كأس عمان العام الماضي على حساب فريق فنجاء ويلعب إلى جانبه الزامبي مالاما بيتر وزميلاه فرانك سيتور والنيجيري كاناث الى جانب المدافع البرازيلي فاجنير.‏‏

    وتتسم تشكيلة الكرامة بالقوة حيث أن معظم لاعبيه خاضوا مباريات صعبة خلال مشاركاتهم السابقة في البطولات الآسيوية ولديهم الخبرة الكافية للفوز والتأهل للدور الثاني.

    الا ان الكرامة يعاني من غياب بعض اللاعبين للاصابة وسيعتمد الفريق على قوة ومهارة محترفه السنغالي ماكيتي ديوب متصدر هدافي الدوري السوري برصيد تسعة أهداف إضافة إلى قائد الفريق مصعب بلحوس حارس مرمى منتخب سوريا والهداف محمد حيان الحموي.

    ويسعى لاعبو الكرامة للتتويج باللقب خاصة وأن الفريق كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز بلقب دوري ابطال آسيا عام 2006 لكنه لم يوفق على الرغم من فوزه على فريق تشونبوك الكوري في مباراة الإياب في حمص 2-1 بعد ان خسر ذهابا 2-صفر.

    وقال فهد عودة لاعب الكرامة في تصريحات صحفية "مما لا شك فيه أن اللقاء سيكون له طابع خاص كونه أول لقاء لنا في البطولة وكونه على أرضنا هذا يعطينا دفعة معنوية من أجل تقديم مباراة كبيرة ترضي عشاق الفريق وتمنحنا أول ثلاث نقاط من أجل مواصلة مشوارنا في بقية المنافسة على اللقب الذي ينقص خزائن النادي."

    واضاف عودة "الفوز في مباراتنا امام العروبة العماني هدفنا وحقنا الطبيعي واتمنى ان نحقق نتيجة جيدة."


    _________________________________________________
    اهلا بكل الشباب
    و الله حياتي انتوا

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 24, 2018 11:33 pm